صفحة 1 من 1

شرح زيادة زوار المدونه في 5 خطوات

مرسل: 10 يناير 2017, 19:33
بواسطة eslamzoom55
أن يكون موقعك ناجحا و له شعبية كبيرة شيء جميل جدا ، أكيد أن كل شخص يمتلك موقع الكتروني يتمنى أن يكون موقعه ناجحا وله شعبية و شهرة وعدد كبير من الزوار ، حتى لا تكون مواضيعه مهدورة.
فلتحقيق هذا الحلم يجب أن تراعي 5 أشياء مهمة تقوم بها و مع الوقت ستلاحظ الفرق الكبير .
تتجلى هاته الخمس أشياء في
1- أن تحتوي مدونتك على مجال واحد : يعني إن كانت مدونتك تهتم بمجال المعلوميات فلا يجب عليك الخروج من هذا المجال حتى يعرف الزائر محتوى موقعك و من المحتمل أن يعود إليه مرة اخرى إن كان مهتم بنفس المجال.
2- التدوين بشكل منتظم : كلما دونت تدوينات بشكل منتظم كلما أعطيت للزائر بطاقة تعريفية لزائر على موقعك ، فيصبح عالما بأوات التدوينات الجديدة فكلما أراد الإطلاع على الجديد يدخل إلى مدونتك فغي اليوم الذي قوم به بنشر مواضيع جديدة .
3-المحتوى الحصري : كلما بحثتت عن مواضي حصرية ينعكس ذلك على الزائر فيصبح عالما بأن مدونتك تحتوي على مواضيع حصرية فيأتي لها كل مرة ليتفقد جديدك.
4-مراعات عامل ثقل الأنترنت لدى الزوار : لذى يجب عليك التقليل من الإضافات الزائدة التي لا تفيد في شيء ، وكثرة الاعلانات وكذلك أن تعتمد تدويناتك التي تشرح فيها على على الصور و التقليل من الفيديو لأن هناك زوار يبحثون عن شرحات بالصور وليس بالفيديو إما لسبب ثقل الأنترنت أو بسبب المحدودية في الاتصال بالإنترنت
5-الإستعانة بمواقع التواصل الإجتماعي : أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي تلعب دورا مهما في زيادة شهرة المواقع، لذى يجب عليك نشر روابط تدويناتك على الفيسبوك أو التويتر أو جوجل+... ، نشر الروابط في المجموعات التي تضم عدد كبير من الأعضاء والتي مضمةنها نفس مضمون مدونتك فهذا سيساعد على رفع أرشفة مواضيعك على محرك البحث.