تحميل لعبة بلياردو 8 بول مجانا

منتدى خاص بألعاب الاكمبيوتر وكل ماهو جديد في عالم العاب PC

يارا امجد
عضو جديد
عضو جديد

كاتب الموضوع
مشاركات: 6
اشترك في: 22 سبتمبر 2017, 20:21
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين:

تحميل لعبة بلياردو 8 بول مجانا

مشاركة غير مقروءةبواسطة يارا امجد » 25 سبتمبر 2017, 00:42


اذا كنت من هواة العاب البلياردو الشيقة والرائعة ومحبي هذه اللعبة الرائعة من العاب كمبيوتر نقدم لكم اقوى لعبة بلياردو في عالم العاب الجوال والاجهزة لعبة البلياردو 8 pool ball اللعبة الاكثر شعبية في عالم الالعاب وبخاصة العاب الكمبيوتر والموبايل وهي تعد من اقوى الالعاب العاملة بنظام الاندرويد والايفون حيث تمكنك من اللعبة الجماعي مع الاصدقاء او مع لاعبين من مختلف انحاء العالم كل ما عليك هو تحميل اللعبة وتسجيل اشتراك وتبدأ في التحدي واثبات مهاراتك في هذه اللعبة الاكثر من رائعة.

تعتبر لعبة البلياردو من افضل العاب الاندرويد او تنزيل العاب ايفون وهي من اوسع الالعاب انتشار على مستوى العالم لما تتمتع به من مميزات رائعة والتي هي بطبيعة الحال لعبة بسيطة ولكنهاتحتاج الى الكثير من التركيز والدقة في توجيه الضربات وبشكل عام تتكون لعبة البلياردود من مجموعة من الكرات التي تحمل ارقاما متسلسلة مختلفة و عصا طويلة على طاولة مستطيلة عادة ما تكون باللون الاخضر تتخللها ستة ثقوب في الزوايا ومن وسط الطاولة .

صورة
http://i.utdstc.com/screen/android/desc ... ol-005.jpg

ويجب على كل لاعب أن يقوم بضرب الكرات بالعصا باتجاه الاهداف او الزوايا في الطاولة التي هي عبارة عن اهداف اللعبة والمحاولة في تصويب الهدف بدقة و ادخال اكبر عدد ممكن من الكرات من خلال هذه الاهداف الموجودة في الطاولة ،



آليات اللعب في 8 Ball Pool مشابهة جدا لأي لعبة بلياردو أخرى. تستخدم إصبعك لتحدد هدفك، وتحركه إلى الأمام لتضرب الكرة في الإتجاه الذي تريده. ومن هناك، تحتاج إلى المحاولة والتغلب على منافسك باتباع القواعد الموضوعة من الأول - رمي الكرات المصففة أو الصلبة. 8 Ball Pool لعبة بلياردو بآليات لعب قوية، أين يمكنك اللعب ضد أصدقائك على الفيسبوك أو منافسين عشوائيين على الإنترنت. تحتوي اللعبة أيضا على رسومات ممتازة، مصممة بشكل جيد.


تحميل لعبة البلياردو 8 Ball Pool تعتبر هذه اللعبة الممتعة من أجمل الالعاب في العالم حيث تجاوز عدد الاشخاص اللاعبين عدة ملايين اشخاص ويمكنك مشاهدة عداد التحميل على صفحة جوجل بلاي حيث بلغ عددهم حوالي 5 مليون شخص في العالم , و أكثر ما يميز هذه اللعبة أنيمكنك ان تلعبها مع اصدقائك في كل مكان حول العالم ويمكنك أن تفتح اللعبة يجب عليك أن تربطها على شبكة التواصل الاجتماعي سواء كانت Facebook أو Google ولا تتوقف عند ذلك بل يمكنك أيضا منافسة الجميع من خلال مشاهدة من يلعب هذه اللعبة من اصدقائك عبر مواقع التواصل و تحديهم سواء كان أصدقائك على فيس بوك أو من كل أنحاء العالم حيث أصبح بإمكانك أرسال طلبات تحدي مع الأصدقاء أو غيرهم و إضافتهم إلى قائمة المفضلين لديك بمجرد أن تهزم المتباري فسوف تربح نقاطك و نقاطه و يضاف ذلك إلى حسابك الشخصي في البنك و مع كل انتصار تقوم به ترتفع درجة مستواك الى درجة الاحترافية كلما لعبت أكثر و ربحت المباريات تدخل الى مستويات جديدة و أماكن مختلفة حيث تلعب مع لاعبين جدد وتشعر بالمتعة والمغامرة.

رابط التحميل

http://8-ball-pool.ar.uptodown.com/android

المصدر
تحميل لعبه البلياردو للكمبيوتر

العودة إلى “منتدى العاب الكمبيوتر”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد