مشروع أومنيتود الحل لصناعات التجارة الإلكترونية بتقنية سلسلة الكتل

بديل البيتكوين العملات الرقمية altcoins شروحات التعدين وتداول العملات وتحويلها الي البيتكوين

قوانين المنتدى
منتدي متخصص في العملات الرقمية الاخرى متل VPSCoin, litecoin, dogecoin, etherium وغيرها من العملات الاخرى
GNEagle
عضو جديد
عضو جديد

كاتب الموضوع
مشاركات: 3
اشترك في: 19 فبراير 2018, 21:03
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين:

مشروع أومنيتود الحل لصناعات التجارة الإلكترونية بتقنية سلسلة الكتل

مشاركة غير مقروءةبواسطة GNEagle » 23 فبراير 2018, 02:54


مشروع أومنيتود
الحل لصناعات التجارة الإلكترونية بتقنية سلسلة الكتل

التجارة الإلكترونية لها تعريف بسيط جداً ألا وهو توفير السلع والخدمات عبر شبكة الإنترنت، الناس يحبون التسوق عبر شبكة الإنترنت وفقاً لدراسة أجريت في عام 2016م، سوق التجارة الإلكترونية حالياً يساوي 1.86 ترليون دولار، ومن المتوقع أن يصل إلى أكثر من 4 ترليون دولار بحلول عام 2021م، وبنمو سوق التجارة الإلكترونية فهو يواجه مشاكلَ أكثر من المحتالين، هؤلاء المجرمين ينجذبون دائماً لمكان تجمع الأموال، والآن التجارة الإلكترونية لها إمكانيات كبيرة، وتشير الإحصائيات أنّ حوالي 45% من المورّدين والتجّار الذين يتعاملون بالتجارة الإلكترونية كانوا ضحايا للإحتيال على شبكة الإنترنت في مرحلة ما.
هذا الإحتيال لن يستمر بدرجته الحالية فقط ولكن من المتوقع أن يستمر بالنمو، كل 100 دولار أُنفقت في عام 2017 سرق المحتالون منها ما يقارب 5.65 سنت، جزء من سبب نجاح المحتالين هو استخدام الزبائن لآلية معينة في التحويل المصرفي وهذا يعرضهم للهجوم بكل سهولة، وبالإضافة إلى ذلك فإن سوء استخدام خدمات رد المبالغ المدفوعة هو سبب آخر لمَ تكون هجمات المحتالين عادة ناجحةٌ جداً،إذن ما الحل في تكوين تجارة إلكترونية آمنة؟ تكنولوجيا سلسلة الكتل هي الحل. تكنولوجيا سلسلة الكتل قادرة على إنشاء سجلات غير قابلة للتغيير، هذا يعني أن المحتالين لن يستطيعوا تجاوز الأمن بسهولة، ومشروع أومنيتود هو ما جعل هذا ممكناً

ما هو أومنيتود؟
أومنيتود منصة ذكية تعمل بتقنية سلسلة الكتل وهي تربط تقنيات سلسلة الكتل بمنصات التجارة الإلكترونية وأنظمة المشاريع المشاركة في بناء سلاسل التوريد من طرف إلى طرف، استخدام أومنيتود كطبقة تكاملية بين الأنظمة الحالية سيمكن النشر السريع لتقنيات سلسلة الكتل بدون الحاجة إلى استبدال الأنظمة الحالية
صورة

منصة أومنيتود ستكون بحد ذاتها مفتوحة وشفافة، مما يمكّن أي شخص من تصميم وبناء تطبيقات أومنيتود لدمجها مع الحلول الحالية في التجارة الإلكترونية، سلسلة التوريد، ونظم المشاريع.

وستمكّن تقنية أومنيتود من بناء مجموعة من التطبيقات المختلفة، سيقوم فريق أومنيتود ببناء التطبيقات الخاصة به، في حين دعم المجتمع لبناء التطبيقات الخاصة بهم، من خلال التوثيق المفتوح، الرمز النموذجي، والدعم.

ما هي مشاكل التجارة الإلكترونية في أيامنا هذه؟

• أولاً، قضية تزايد الاحتيال في هذا القطاع. في هذه الأيام، يقوم المحتالون بانتحال شخصية أصحاب الحساب الشرعيين، والاستيلاء على حساباتهم، واستخدامها لإجراء عمليات الشراء.

• ثانياً، سلاسل التوريد المالية التي من المفترض أن تضمن الإفراج عن النقد بعد تسليم البضائع غير فعالة للغاية. وينبع عدم الكفاءة هذا من اعتمادها على العمليات اليدوية.

• ثالثاً، هناك ارتفاع في كمية المراجعات الوهمية على منصات التجارة الإلكترونية. تتم بعض المراجعات الوهمية من قبل التجار أنفسهم، في محاولة لتعزيز سمعتهم. كما يبدأ المنافسون مراجعات وهمية لكي يضرّوا بسمعة خصومهم.

• أخيراً، تجار الدفع الإلكتروني عليهم دفع رسوم زائدة لمزودي البوابة؛ في بعض الأحيان، يدفعون مبالغ تصل إلى 2.9% من مبلغ الصفقة.

كيف ستقوم أومنيتود بحل مشكلة التجارة الإلكترونية في عصرنا الحاضر؟

أومنيتود تهدف لحل مسألة عدم كفاءة سلسلة التوريد بنظام يسهّل عملية الإفراج عن المدفوعات اعتماداً على مرحلة التسليم، وسيقوم هذا النظام بتتبع عمليات التسليم مرحلة تلو الأخرى على طول سلسلة التوريد وسيتأكد من دقة ادعاءات البائع، أومنيتود لديها أيضاً نظام في مكانه لإحباط مراجعات الزبائن المزيفة؛ دليل نظام التفاعل.
كيف يعمل: يقوم النظام بالتأكد أن العملية أو الصفقة قد تمت بنجاح بين طرفي الصفقة، وبمجرد أن يكون هناك هناك دليل على أن الصفقة قد تمت، يقوم النظام بالسماح للعميل الذي قام بعملية الشراء بإعطاء التاجر مراجعة.

ما هي الإيكوم توكن (ECOM TOKEN)؟

أومنيتود لديها توكن خاص بها والمعروف ب إيكوم توكن، هذا هو الجزء الأكثر أهمية في مجتمع أومنيتود، هذا يساعد على إمكانية تحقيق نظام مكافئات لجميع المشاريع المبتكرة التي تتعامل معها هذه المنصة، لتكون جزءاً من هذا النظام البيئي، الجميع سيحتاج إيكوم، العملات الرقمية أو الورقية، توكنز إيكوم التي ستصدر في البداية ستوم مخصصة لتحسين هذه المنصة والنظام البيئي بأكمله

قامت أومنيتود بتحديد تاريخ معين للبيع المبدئي للعملة الخاصة بها إيكوم ECOM

معلومات عن التوكن وحملة البيع الخاصة به
تاريخ البيع العام للعملة 2018–03-28 إلى 2018–04–25

صورة

لمزيد من المعلومات حول مشروع أومنيتود :

الورقة البيضاء
https://files.acrobat.com/a/preview/75f ... 8b43a131ef
الموقع الإلكترونى
https://omnitude.tech/
إعلان المشروع ANN
https://bitcointalk.org/index.php?topic=2767815.0
صفحتنا على تويتر
https://twitter.com/Omnitudeorg
صفحتنا على فيسبوك
https://fb.me/Omnitude.tech
تليجرام
https://t.m/joinchatGvyX0g8PC7_JsyUu0fruUw

My Bitcointalk Account : GNEagle

https://bitcointalk.org/index.php?actio ... ;u=1239043

العودة إلى “منتدي العملات الرقمية altcoins”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد